[name=وليد الفيفي] [description=طالب سنة ثالثة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وتخصصي هندسة برمجيات. أحب مشاركة وصناعة المحتوى، ولذا قمتُ بإنشاء هذه المدونة، بجانب حبي للتقنية طبعاً. ورغم أن لدي الكثير من الاهتمامات، إلا أن أقربها إلى قلبي هما صناعة المحتوى (تدوين أو غيره) والتطوير. أؤمن بثقة أن المستخدم العربي كغيره يجب أن يُحترم، ولذا أسعى جاهداً في تقديم محتوىً يليق به أو بها. أسعد بتواصلك معي.] [img=http://store6.up-00.com/2017-04/149124119225871.jpg]

نموذج الاتصال:

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

10/random-posts/slider2

404

عفواً، الصفحة غير موجودة

نأسف على الازعاج، ولكن الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الصفحة الرئيسية

كيف تحصل على أول 50$ لك من الانترنت دون الحاجة إلى أي خبرات سابقة! 4 طرق سهلة ومضمونة

كيف تربح أول 50$ لك من الانترنت دون الحاجة إلى أي خبرات سابقة

كيف تحصل على أول 50$ لك من الانترنت دون الحاجة إلى أي خبرات سابقة! 4 طرق سهلة ومضمونة

في عالم الانترنت، هناك من يحصد الأموال بالملايين وهناك من لا يزال يسعى جاهداً لتحصيل أول دولار له. هناك طرق شرعية، وهناك بطبيعة الحال طرق ملتوية. ولكن ما سوف أقدمه لك اليوم هو ليس أحد هذه الطرق الملتوية، وإنما طرق سهلة ومضمونة - بإذن الله - ولن تحتاج منك أي خبرة سابقة إلا بعض المهارات التي ستتعلمها في حينها.

في موضوع سابق لنا - 21 طريقة متعددة ومتنوعة لكسب المال عبر الانترنت - ذكرنا طرقاً مختلفة تستطيع بها خوض تجارب كثيرة حتى تصل إلى الدخل الشهري الذي ترغب به. نعم، أقول تجارب كثيرة، لأن أغلب هذه الطرق هي على المدى البعيد وتحتاج فيها إلى الصبر والمثابرة والاستمرارية. ولكن، ماذا عن من يريد المال في وقت قصير؟ حسناً، دعني أخبرك بأمرين، أحدهما سيء والآخر جيد. السيء هو أنه ليس هناك طرقاً سحرية عجيبة حيث تستطيع بين عشية وضحاها وبدون بذل أي جهد ربحَ المال الوفير. الأمر الجيد هو أن تحقيق مبلغ كبير في بداية عملك على الانترنت ليس مستحيلاً، بل هو ممكن، وممكن جداً! 

إذاً، الآن وقد عادت إليك معنوياتك، دعني أخبرك سراً. ما سوف أقدمه لك اليوم لن يتطلب منك أي خبرةٍ سابقة في أي مجال لتبدأ بالفعل بجني أول 50$ لك من الانترنت (مع أن الخبرة قد تكون عاملاً مساعداً). فقط عدني بأن لا تستسلم وأن تبذل قصارى جهدك وسوف ترى - بإذن الله - أول 50$ تنزل في حسابك، أو حتى أكثر، لم لا؟ دعنا نبدأ إذاً.



من باب إيماننا بالشفافية، فإن بعض الروابط في الأسفل تحتوي على رقم تتبع حيث نربح نسبة معينة من كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريقنا. ومع ذلك، فنحن دائماً ما نتأكد من جودة وموثوقية هذه الروابط قبل نشرها. 

1) الطريقة الأولى: قم برفع الملفات ومشاركتها.


الربح من تحميلات الملفات التي قمت برفعها

إذا كان لديك ملفات تريد مشاركتها فإنك تستطيع الربح من التحميلات التي تتلقاها هذه الملفات. نعم، يمكن أن تربح ما يصل إلى 7$ لكل ألف تحميل عن طريق رفع الملفات ومشاركتها. قم بالتسجيل في FileUpload ثم ابدأ برفع الملفات بجميع أنواعها (صور، فيديو، موسيقى، مستندات...) وشاركها واحصل على 7$ لكل 1000 تحميل من البلدان التالية: الولايات المتحدة، كندا، استراليا، بريطانيا أو 3$ من البلدان الأخرى بما فيها الدول العربية. هناك ثلاثة أنظمة ربح تستطيع الاختيار من بينها حسب احتياجك.

سوف يقول أحدهم: ومن سوف يقوم بتحميل ملفاتي؟ حسناً، لا تقم بنشر ملفاتك بشكل عشوائي ومزعج وسوف يقوم الناس بتحميل ملفاتك وبالتالي تربح أكثر. لمَ لا تجرب نشر ملفاتك في المواقع التي أنت نشيط فيها (منتديات، فيسبوك، تويتر...)؟ تستطيع أيضاً نشرها في قناتك على اليوتيوب، في موقعك الشخصي، أو حتى بين أصدقائك. القاعدة هنا ببساطة لا تجعل ملفاتك تبدو عشوائية ومزعجة (spam) بل قم برفع ملفات مفيدة سوف يشكرك الناس عليها.

2) الطريقة الثانية: قم بالتسويق لمنتج ما واربح نسبة تصل إلى 70% من قيمة المنتج.

قم بالترويج لمنتجات شركة ما واربح نسبتك من المبيعات

ربما تكون قد سمعت كثيراً عن مصطلح التسويق بالعمولة. ولكن أرجوك، لا تبدأ بالصراخ في وجهي مشتكياً أن هذه الطريقة غير مربحة. صدقني، إن اتبعت الأساليب الصحيحة وسهلة التنفيذ في التسويق، فسوف تجد آلاف الدولارت تتدفق إلى حسابك (ليس 50$ فقط!). ربما تمتلك موقعاً، جمهوراً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قناة يوتيوب أو حتى مجرد أصدقائك وأقاربك. أياً يكن، بتسويقك لمنتجات أحد الشركات فإنك ستحصل على عمولة قد تصل إلى 70% من قيمة المنتج الأصلي. نعم، إن الأمر بتلك السهولة والراحة. لن تحتاج إلى بذل الكثير من المال والجهد، ولكنك حتماً تحتاج إلى تقضي بعض الوقت لتفكر في الطريقة المناسبة لتسويق المنتج. اختر برنامج تسويق بالعمولة مناسباً، اختر منتجاً جيداً لجمهورك، ثم قم بتسويقه بشكل غير مزعج.

هناك الكثير من برامج التسويق بالعمولة، وبشكل عام فإنك غالباً ما تجد الشركات تتسابق على إنشاء برامجها الخاصة لتسويق منتجاتها. هناك بعض البرامج التي تدفع لك مقابل الترويج لشراء منتجاتها (رقمية أو مادية) وبعضها الآخر تدفع لك مقابل كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريقك وهكذا. في الأسفل قائمة ببعض هذه البرامج:
- برنامج Amazon للتسويق بالعمولة.
- برنامج eBay للتسويق بالعمولة.
- برنامج Souq للتسويق بالعمولة (السعودية، الإمارات، مصر).
- برنامج JollyChic للتسويق بالعمولة.
- برنامج خمسات للتسويق بالعمولة.
ما زال هناك بالطبع مئات البرامج الأخرى، ابحث عنها وتأكد من مصداقيتها.

3) الطريقة الثالثة: قم باختبار تطبيقات الجوال أو مواقع الويب واربح المال.
قم بعمل مراجعات للتطبيقات ومواقع الويب واحصل على 10 دولار

قم بتحميل التطبيق، تنقل بين صفحات التطبيق، اعمل عنه مراجعة بالفيديو لمدة 20 دقيقة تجيب فيها عن بعض الأسئلة واحصل على 10$. نعم، بتلك البساطة. سوف تقوم بالتسجيل في UserTesting وتقوم بإجراء عينة ليقوموا بفحصها، ثم إذا تم قبولك فإنك تستطيع الشروع في كسب 10$ لكل تطبيق تقوم بفحصه ومراجعته. المراجعة ببساطة هي عبارة عن 20 دقيقة من الحديث عن تجربتك في استخدام التطبيق (مشاكل، مزايا، اقتراحات للتعديل وغيرها) والإجابة على بعض الأسئلة الكتابية. 
لست مهتماً بتطبيقات الجوال؟ تستطيع فعل ذات الشيء مع مواقع الويب.

قد يتسائل البعض لماذا سيدفعون لي مقابل فحص التطبيقات وماذا يستفيدون؟ حسناً، الشركات أو حتى الأفراد دائماً ما يرغبون بفحص تطبيقاتهم أو مواقعهم قبل أن تخرج إلى السوق؛ حتى يكتشفوا أي أخطاء أو تعديلات في التطبيق أو الموقع. ومن هنا جائت فكرة UserTesting، حيث تقوم الشركات بدفع مبلغ معين للاشتراك في هذه الخدمة، وبالمقابل تقوم أنت كفاحص (tester) بعمل مراجعات قيّمة لمنتجات هذه الشركات.

4) الطريقة الرابعة: قم بتصوير بعض المنتجات في بلدك واحصل على 12 يورو.


قم بأداء بعض المهام الصغيرة واربح المال مع CLICKWORKER

قم بالتسجيل في CLICKWORKER ثم اشرع في اتمام بعض المهام التي تطلب منك تصوير بعض المنتجات في بلدك بشروط معينة لتحصل بالمقابل على 12 يورو (12$ تقريباً). في الأسفل صورة من حسابي في الموقع سوف توضح لك ما أقصد:


بعض المهام الموجودة في حسابي على CLICKWORKER

لاحظ أنه هناك ثلاثة مهام لتصوير منتجات (بامبرز) في جدة، الدمام، والرياض مقابل 12 يورو و15 يورو. ما ستقوم به ببساطة هو تصوير منتجات هذه الشركة مع بعض الشروط كالاتصال بالانترنت وتحديد الموقع مقابل مبلغ مالي لا يقل عن 12 يورو. إذا لم تجد مهام كهذه في بلدك، فلا تقلق فلدي خبرين مفرحين لك:

- الأول: عندما قمتُ بالتسجيل في الموقع في البداية، لم يكن هناك منتجات للتصوير في بلدي (السعودية)، ولكن بمجرد أن شمل الموقع بلدي، قاموا بإعلامي بذلك عن طريق البريد الالكتروني.

- الثاني: CLICKWORKER ليس لتصوير المنتجات فقط! هناك العديد من المهام الأخرى التي تتوفر بين الحينة والأخرى مثل تعبئة الاستبانات وتحميل التطبيقات وغيرها التي يمكنك تنفيذها والبدء في ربح مبالغ مجزية.


والآن، لقد وصلنا لنهاية موضوعنا حول كيف تحصل على أول 50$ لك من الانترنت، كل ما تبقى لدي هو أن أخبرك بأنك تستطيع أن تبدأ في تحقيق مبالغ جيدة من هذه الطرق قد تصل إلى مئات الدولارات وذلك يعتمد على جهدك ووقتك، ومع ذلك، فإن أفضل شيء تقوم به هو الاستثمار في نفسك بتطوير مهارات جديدة واكتساب خبرات ثمينة سوف تمكنك من ربح ليس مئات ولا آلاف بل مئات الآلاف من الأموال.

ما ذكرته في الأعلى كان بعض الطرق التي يمكن أن تبدأ بها مشوارك في الربح من الانترنت، ولكنها بالطبع ليست كل الطرق. في رأيك: ما الطريقة الأفضل لتحقيق مبلغ جيد من الانترنت في فترة وجيزة؟ شاركنا رأيك في الأسفل.
Google+ Linked In Pin It
ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ عالم الانترنت - الانترنت بين يديك © 2017 | تصميم القالب: Ahmad Khatib