[name=وليد الفيفي] [description=طالب سنة ثالثة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وتخصصي هندسة برمجيات. أحب مشاركة وصناعة المحتوى، ولذا قمتُ بإنشاء هذه المدونة، بجانب حبي للتقنية طبعاً. ورغم أن لدي الكثير من الاهتمامات، إلا أن أقربها إلى قلبي هما صناعة المحتوى (تدوين أو غيره) والتطوير. أؤمن بثقة أن المستخدم العربي كغيره يجب أن يُحترم، ولذا أسعى جاهداً في تقديم محتوىً يليق به أو بها. أسعد بتواصلك معي.] [img=http://store6.up-00.com/2017-04/149124119225871.jpg]

نموذج الاتصال:

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

10/random-posts/slider2

404

عفواً، الصفحة غير موجودة

نأسف على الازعاج، ولكن الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الصفحة الرئيسية

المحكمة الصينية تقف مع Huawei ضد Samsung، لدفع 11.60$ مليون في قضية براءة اختراع


قامت شركة Huawei مؤخراً بمحاكمة Samsung في موطنهم الصين عندما ادعت بأن عملاقة التقنية الجنوب كورية كانت تستخدم ملكيتهم الفكرية. في الحقيقة، لقد تم رفع دعوى قضائية من قبل Huawei لنفس القضية في شهر مايو من العام الماضي. التقرير الأصلي من Reuters لم يتطرق إلى السبب وراء هذه الدعوى، ولكنه غالباً الاستخدام الغير مرخص لتقنية التواصل الخلوي 4G التي تم استخدامها في ما يقارب 30 مليون من أجهزة Samsung.

أطلقت Samsung مطالبة ضد Huawei في ذلك الوقت، ولكنها لم تأتي إلى نهاية إلى حد الآن. يجب أن ننتظر لنرى كيف ستسير الأمور مع دعاوي Huawei، وأيضاً مع مطالبة Samsung. ومع ذلك في الوقت الراهن، يعتبر هذا نصر كبير لـHuawei، كما أنه جاء ممثل وقال أنهم يرحبون بقرار المحكمة. Samsung لم تعترف بالخسارة إلى الآن، وردهم الرسمي إلى الآن ما زال الانتظار والتفكير في كيفية الرد على هذا القرار.

أطلقت Huawei الدعوى القضائية في محكمة تشوانتشو تجاه شركة Samsung المحدودة الاستثمارية بالصين، كما أطلقت وحدة في محكمة هويزو، ووحدة في محكمة تيانجين. ليس ذلك فقط، بل إن Huawei رفعت دعوى ضد شركتين صينية للالكترونيات لأنهم قاموا بصنع وبيع ما يقارب 20 جهاز ذكي وأجهزة لوحية مختلفة من Samsung، والتي ترى Huawei أنها تنتهك ملكيتها الفكرية. 
حتى يتم ترخيص معرف IP بشكل سليم، قامت المحكمة الصينية بإرسال 5 مؤسسات مختلفة لإيقاف التعدي على حقوق Huawei.

هذه في قمة وحدات Samsung الثلاث التي هي مطالبةٌ الآن بدفع خسائر قضية التعدي على براءة الاختراع. كانت Huawei في الأصل قد طالبت بـ12.7$ مليار كتعويض، وذلك لأنهم رأوا أن Samsung كانت تستخدم عنوان IP الخاص بهم في ما يقارب 30 مليون منتج تم بيعه حول العالم.


المصدر : REUTERS
Google+ Linked In Pin It
هناك تعليقان (2):
  1. ممكن مصدر للخبر؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. أهلاً،
      المصدر مذكور في نهاية الخبر في المربع الأزرق. هذا هو الرابط:
      http://www.reuters.com/article/us-samsung-elec-huawei-tech-china-idUSKBN1780BP

      حذف

جميع الحقوق محفوظة لـ عالم الانترنت - الانترنت بين يديك © 2017 | تصميم القالب: Ahmad Khatib